الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

النعيمي يدشن مشروع دعم المبادرات المجتمعية في ريمة

اليوم:  11
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2022
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ومعه وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم بمحافظة ريمة مشروع دعم المبادرات المجتمعية بتمويل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.
يهدف المشروع بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة بنيان التنموية، إلى توفير مادة الاسمنت للأهالي لتنفيذ واستكمال أعمال الرصف إلى جانب توفير مادة الديزل للمعدات لتنفيذ واستكمال أعمال المسح والشق والتوسعة، وكذا توفير بعض معدات الشق في المناطق الأشد حرماناً.
وفي التدشين أشار عضو السياسي الأعلى النعيمي إلى أن المشروع يأتي ضمن موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لدعم المبادرات المجتمعية وترجمة توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الخصوص.
ونوه بدور المبادرات المجتمعية في شق ورصف الطرق بمديريات ريمة، بما يسهم في تخفيف معاناة أبناء المجتمع في المناطق المحرومة في ظل المرحلة الراهنة.
فيما أشار وزير الاعلام إلى أن دعم المبادرات المجتمعية بريمة سيشكل حافزاً على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ المشاريع التي تصب في خدمة المحافظة.
ولفت إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تفعيل دور المبادرات وتنمية المشاركة المجتمعية للعمل على سد فجوة التنمية في المناطق المحرومة في محافظة ريمة والمحافظات الأخرى.
وفي التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي، اعتبر المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان محمد المداني، المبادرات المجتمعية رافداً مهماً في النهوض بالمجتمع في مختلف الجوانب التنموية والخدمية.
وحث أبناء المحافظة على التفاعل لتوسيع تنفيذ المبادرات المجتمعية سيما في مجال الطرق التي تعتبر شريان الحياة للمجتمع.
حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية ومجتمعية بالمحافظة.
عقب التدشين تم تكريم المبرزين من المبادرين الحكوميين والمجتمعيين، بشهادات تقديرية، في إطار توجيهات قائد الثورة بتفعيل العمل الرسمي والمجتمعي.
 

عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Developed By : Magd Almuntaser